تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

أشهر مسلسلات الأنمي اليابانية

الرئيسية التسليه و الترفيه أشهر مسلسلات الأنمي اليابانية
mona 580
أشهر مسلسلات الأنمي اليابانية

مصطلح الأنمي Anime من المصطلحات الشائعة في دولة اليابان فـهي نوع من أنواع الرسوم المتحركة يتم تنفيذها بشخصيات مختلفة بطريقة مميزة وممتعة، حيث تشتهر اليابان بمسلسلات الأنمي ذات الشعبية الكبيرة والتي سوف نوضحها الأن للإستمتاع بمشاهداتها.

مسلسل One Piece

واحداً من أشهر مسلسلات الأنمي اليابانية ويتكون من 945 حلقة والذي حقق ملايين المشاهدات منذ ظهوره حيث تدور أحداثه حول الشخصية المغامرة (مونكي دي لوفي) ورحلة البحث عن الكنز وفي خلال رحلة إيجاد الكنز يواجه الكثير من الأشرار والمغامرات، المسلسل من إنتاج شركة (توي أنيميشن) وتم عرضه لأول مرة عام 1999.

مسلسل Dragon Ball

أفضل المسلسلات الممتعة للصغار والكبار بـ دولة اليابان وعلى مستوى العالم فـ يتحدث عن شخصية (جوكو) الحاصل على بطولة الدفاع عن النفس حيث يعيش حياة هادئة ومستقرة مع أسرته، حيث تبدأ الإثارة والتحديات بـعد عودة شقيق (جوكو) الغائب منذ سنوات عديدة ومن هنا تبدأ القصة، تحتوي حلقات سلسلة (Dragon Ball) على 261 حلقة وتم إنتاجها عام 1996 في اليابان.

مسلسل Attack on Titan

من أشهر مسلسلات الأنمي اليابانية والتي تم تنفيذها بـ شكل مميز ورائع وهو عبارة عن سلسلة حلقات تتحدث عن هجوم العملاقة وتدور حول فتى يطلق عليه (إرين ييغر) له أعداء كثيرة تريد تدمير حياته حيث قاموا بـ قتل والده ومحاولة تدمير المدينة التي يقيم بها، حقق ملايين من المشاهدات فـ يعد من أفضل القصص المشوقة والجذابة بـ مسلسلات الأنمي حول العالم.

مسلسل Cowboy Bebop

واحداً من أكثر سلاسل الأنمي المعروفة بـ الدول تدور أحداث المسلسل على إستعمار البشرة للكواكب الشمسية بعد تركهم للأرض بعد رؤيتهم بعدم القدرة على المعيشة، وتدور الأحداث حول محاولة رجال الشرطة مطاردة المستعمرين لـ النظام الشمسي ومحاولة عودتهم للأراضي مرة أخرى، من أكثر المسلسلات التي حصلت على أفضل الجوائز للنجاح الباهر التي حققته من التمثيل وتصوير ورسوم متحركة والأصوات وحاذت على مشاهدات عديدة في الولايات المتحدة الإمريكية واليابان والصين

مسلسل Steins gate

من المسلسلات المليئة بالإثارة والخيال العلمي تدور أحداثه حول شاب يقوم بإختراع هاتف للتواصل بين الماضي والحاضر والسفر عبر الزمن، نال المسلسل مشاهدات عالية في مختلف أنحاء العالم وهو للمخرج (هيروسي هاماساكي).

مسلسل Hunter x Hunter

افضل سلسلة في المسلسلات الأنمي تضم حلقاته 148 حلقة تم بثه عام 2011 حتى عام 2014 وهو من المسلسلات التي تتحدث عن حياة الأكشن والمغامرات والخيال فـ تدور القصة حول شاب يدعى (غون فريكس) كان يعتقد بأن والده ميت ولكنه يتفاجىء بإنه حى على قيد الحياة مما يبدأ بـ رحلة البحث عن والده وفي خلالها يتعرف على مدن جديدة ويكون صداقات.

مسلسل Naruto Shippuden

سلسلة ناروتو الأشهر حول العالم السلسلة التي حصلت على أفضل الجوائز العالمية فـ هي من أكثر القصص متعة وتشويقاً لمشاهديها، تدور قصة المسلسل حول مغامرات (ناروتو أوزوماكي) الفتي النينجا الملىء بالنشاط الذي يتدرب كثيراً حتى يصبح أقوى نينجا لقريته، وهو من أطول مسلسلات الأنمي اليابانية حيث تم بثه عام 1999 حتى عام 2017.

مسلسل kimetsu no Yaiba

تدور أحداثه حول فتى يدعى (تانجيرو) يتحمل رعاية عائلته بعد وفاة والده ويعيشون حياة هادئة، ولكن  في لحظة تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يذهب لبعض القرى لبيع الفحم وربح الماء وعند عودته للمنزل يرى بأنه تم قتل عائلته جميعها ومن هنا تبدأ الأحداث بمحاولة إيجاد قاتلي عائلته والإنتقام منهم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة