انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أشهر أكلات سريعة للضيوف

Rehab Khaled5 سنوات

 أكثر الأشياء حبا هو التجمع على سفرة واحده لوجود ترابط بين أفراد الأسرة الواحدة فالاجتماع مع العائلة  و الأصدقاء له متعته فدائما نسعي لتحضير الأطباق الأساسي والرئيسية على المائدة  وسوف نقدم عدة وصفات واكلات سريعة التحضير وتناول إعجاب  الكثير من أفراد  الأسرة  صغار وكبار.

نتيجة بحث الصور عن أكلات سريعة للضيوف

وصفة فخذ دجاج مقلي

  • الجميع يعشق الدجاج بصفة  عامة  لكن العشق للفخذ الدجاج  القلي بتتبيله لذيذة  بجنب سلطة  الكولسلو وخصوصا لو تقدم مثل وصفات المطاعم  الكبيرة والمشهور التي تنال إعجاب  الأطفال.
  • إذا كان متوفر لديك  فخاذ دجاج  فهذه الوصفة لا تستغرق في التحضير سوى 28دقيقة فقط وتكون جاهزة و تقدم ساخنة على السفرة وتأكل في الحال.

وصفة صينية ستيك الدجاج

  • لا تعتمد على نوع واحد من التوابل فيمكن إضافة أنواع كثيرة من التوابل لا حدود لها فيمكنك وضع توابلك الخاصة على صينية  ستيك الدجاج لإضافة لمساتك  الأخيرة.
  • أيضا لا تستغرق وقت يمكن تحضر في 28 دقيقة فقط و سوف يكون جاهزا لديك أفضل طبق رئيسي على سفرتك ويكون شهية و لذيذ.

وصفة الدجاج بالفطرة والصوص البيضاء

  • يعتبر طبق جديد ويمكن مفاجأة  ضيوفك بهذا الطبق الشهي كما أنه يعتبر طبق  غنى بالكريمة والنكهات الطيبة مثل الريحان والثوم  الذين يضفوا على الطعام مذاق خاص.
  • كما أنه طبق سهل التحضير وكل مكوناته لا تخلو من مطبخك و يصبح  جاهزا لسهولة تحضيره لأنه لا يستغرق غير 35 دقيقة  وسوف يعشقون مذاقه .

نتيجة بحث الصور عن وصفة صينية ستيك الدجاج

وصفة لذيذة وسريعة من كفتة الدجاج

  • فهي تكون سهلة وشهية وتكون أيضا من الأطباق الرئيسية على سفرتك وممكن تكون طبق للتزين يمكنك تحضيره على سفرتك  سوف يدهش  ضيوفك.
  • و تستطيع ربة المنزل تحضيرها خلال نصف ساعة  فقط وتكون جاهزة  للأكل و في حالة  وجود العجينة  طرية  ممكن إضافة القليل  من البقسماط.
  • بجانب أوقات كثيرة يمكنك مفأجاة بقدوم ضيوف  وقت غداء أو عشاء  فيجب دائما تكوني محضره وجبات سريعة في الفريزر لأوقات مثل هذا .
  • ومن أسهل الأكلات السريعة والتي يمكن تتبيلها وتركها في الفريزر البانية و البرجر والكفتة يمكن عمل ساندويتشات  مع إضافة الكاتب  والمايونيز.
  • وأيضا ممكن توافر علب تونة لظرف مثل هذا لأنها تعتبر آكلة سريعة التحضير بإضافة حبوب الذرة  وتقطيع الفلفل الألوان  وعصر ليمون و طماطم و خيار ورشة  كمون  و يكون جاهز أحلى طبق لذيذ وخفيف و سريع .
  • أيضا تقديم الجلاش باللحم المفروم وممكن تعصيج اللحم وتركة بالفريزر لأي وقت مفاجأ وشراء لفات من الجلاش  وتجهيز  أحلى طبق  ويمكن تقديمه بشكل جديد وهو لف لفائف الجلاش بالهوت دوج  وإضافة الجبنة الشيدر ووضعها  في الفرن و بعد عشر دقائق تخرج من الفرن تهدأ و تقدمها دافئة.

وصفة السندوتشات اللذيذة والسريعة للضيوف

  • لا يوجد ألذ ولا اطعم من ساندويتشات الشاورما ويتم  تحضرها بصدور الفراخ  مقطعة شرائح وبصلة  أيضا شرائح و فلفل ألوان وتوابل  وبهارات مخصصه لشاورما الفراخ .
  • أيضا من السندوتشات اللذيذة الجينة  المقلية ومقاديرها  جبنه  شيدر أو جبنة  رومي  كوب من البقسماط وبيضة ورشة ملح و فلفل  و كمون وبعد قلبها وصولها على اللون  الذهبي نضعها  في السندوتشات.
  • أيضا من الأكلات السريعة التحضير سلطة سيرز  الدجاج وهي بمكونات  بسيطة و وسهلة  وهي عبارة  عن صدور فراخ  وجبنة فيتا شريحة توست  أسمر صويا صوص  توابل وخس وطماطم للتقديم.
  • التحضير تقطع صدور الفراخ إلى مكعبات وتوضع على النار وتقلب بعد إضافة التوابل وصويا  الصوص  وتقلب جيدا ثم نقطع التوست إلى مكعبات ونضيفه  إلى الفراخ ثم يتم وضعهم في الفرن  وتقدم في طبق مزين بالخس  والطماطم  ويعتبر أشهر طبق وأسرع طبق .
وصفة فخذ دجاج مقلي
الجميع يعشق الدجاج بصفة  عامة  لكن العشق للفخذ الدجاج  القلي بتتبيله لذيذة  بجنب سلطة  الكولسلو وخصوصا لو تقدم مثل وصفات المطاعم  الكبيرة والمشهور التي تنال إعجاب  الأطفال إذا كان متوفر لديك  فخاذ دجاج  فهذه الوصفة لا تستغرق في التحضير سوى 28دقيقة فقط وتكون جاهزة و تقدم ساخنة على السفرة وتأكل في الحال
وصفة صينية ستيك الدجاج
لا تعتمد على نوع واحد من التوابل فيمكن إضافة أنواع كثيرة من التوابل لا حدود لها فيمكنك وضع توابلك الخاصة على صينية  ستيك الدجاج لإضافة لمساتك  الأخيرة أيضا لا تستغرق وقت يمكن تحضر في 28 دقيقة فقط و سوف يكون جاهزا لديك أفضل طبق رئيسي على سفرتك ويكون شهية و لذيذ
وصفة الدجاج بالفطرة والصوص البيضاء
يعتبر طبق جديد ويمكن مفاجأة  ضيوفك بهذا الطبق الشهي كما أنه يعتبر طبق  غنى بالكريمة والنكهات الطيبة مثل الريحان والثوم  الذين يضفوا على الطعام مذاق خاص كما أنه طبق سهل التحضير وكل مكوناته لا تخلو من مطبخك و يصبح  جاهزا لسهولة تحضيره لأنه لا يستغرق غير 35 دقيقة  وسوف يعشقون مذاقه
وصفة لذيذة وسريعة من كفتة الدجاج
فهي تكون سهلة وشهية وتكون أيضا من الأطباق الرئيسية على سفرتك وممكن تكون طبق للتزين يمكنك تحضيره على سفرتك  سوف يدهش  ضيوفك و تستطيع ربة المنزل تحضيرها خلال نصف ساعة  فقط وتكون جاهزة  للأكل و في حالة  وجود العجينة  طرية  ممكن إضافة القليل  من البقسماط بجانب أوقات كثيرة يمكنك مفأجاة بقدوم ضيوف  وقت غداء أو عشاء  فيجب دائما تكوني محضره وجبات سريعة في الفريزر لأوقات مثل هذا ومن أسهل الأكلات السريعة والتي يمكن تتبيلها وتركها في الفريزر البانية و البرجر والكفتة يمكن عمل ساندويتشات  مع إضافة الكاتب  والمايونيز وأيضا ممكن توافر علب تونة لظرف مثل هذا لأنها تعتبر آكلة سريعة التحضير بإضافة حبوب الذرة  وتقطيع الفلفل الألوان  وعصر ليمون و طماطم و خيار ورشة  كمون  و يكون جاهز أحلى طبق لذيذ وخفيف و سريع أيضا تقديم الجلاش باللحم المفروم وممكن تعصيج اللحم وتركة بالفريزر لأي وقت مفاجأ وشراء لفات من الجلاش  وتجهيز  أحلى طبق  ويمكن تقديمه بشكل جديد وهو لف لفائف الجلاش بالهوت دوج  وإضافة الجبنة الشيدر ووضعها  في الفرن و بعد عشر دقائق تخرج من الفرن تهدأ و تقدمها دافئة
وصفة السندوتشات اللذيذة والسريعة للضيوف
لا يوجد ألذ ولا اطعم من ساندويتشات الشاورما ويتم  تحضرها بصدور الفراخ  مقطعة شرائح وبصلة  أيضا شرائح و فلفل ألوان وتوابل  وبهارات مخصصه لشاورما الفراخ أيضا من السندوتشات اللذيذة الجينة  المقلية ومقاديرها  جبنه  شيدر أو جبنة  رومي  كوب من البقسماط وبيضة ورشة ملح و فلفل  و كمون وبعد قلبها وصولها على اللون  الذهبي نضعها  في السندوتشات أيضا من الأكلات السريعة التحضير سلطة سيرز  الدجاج وهي بمكونات  بسيطة و وسهلة  وهي عبارة  عن صدور فراخ  وجبنة فيتا شريحة توست  أسمر صويا صوص  توابل وخس وطماطم للتقديم التحضير تقطع صدور الفراخ إلى مكعبات وتوضع على النار وتقلب بعد إضافة التوابل وصويا  الصوص  وتقلب جيدا ثم نقطع التوست إلى مكعبات ونضيفه  إلى الفراخ ثم يتم وضعهم في الفرن  وتقدم في طبق مزين بالخس  والطماطم  ويعتبر أشهر طبق وأسرع طبق

التعليق

أقرأ ايضا
مطبخ رمضان

السليق

لم يعجبني
0
مطبخ فتكات

المجللة

لم يعجبني
0
قراءة المزيد