تمثل الأطفال عوامل بهجة للآباء والأمهات حيث أنهم يكونوا حريصين على إظهار أطفالهم بملابس ذات طابع أنيق ويحمل رونق مختلف ولذلك يتجهون إلى اختيار ملابسهم من أشهر الماركات العالمية التي تنفرد كل ماركه منها بصيحات مختلفة عن الآخر وتشتهر ماركات بيربيرى وبيبي شوب ورالف لورين وغيرها من العديد من الماركات التجارية للأطفال.

        Gymboree

  • تعد من أشهر العلامات التجارية التي تأسست في أواخر التسعينات تضم العديد من الشركات في مختلف أنحاء العالم حيث أنها تمثل نسبة لا بأس بها في الأراضي الأمريكية المتحدة ووصلت إلى أنها أصبحت لها موقع إلكتروني يضم العديد من الماركات العالمية إذا أنها تهتم بتصميم مختلف الأزياء لمراحل عمريه مختلفة بدءاً من الأطفال حديثي الولادة حتى أصحاب الفئة العمرية الاثنا عشر حيث توافر للأبلاء منتجات ذات جودة عالية وتناسب حركة الأطفال وتحافظ عليها من التلف.

BabyGap and Gap Kids:

  • تهتم هذه الماركة بالتفاصيل الصغيرة المتعلقة بالأطفال حيث تستهدف في منظمتها الأطفال حديثي الولادة منخفضي الوزن وتعمل على تصميم ملابس عصرية وذات طابع فريد من الجودة وتهتم باختيار الأقمشة الطبيعية وأيضا الشركة تهتم بتقديم الأنواع المختلفة من كل ما يخص الأطفال من أحذية والجينز والعديد من المنتجات.

Carter’s:

  • تعد من الماركات ذات تاريخ عريق وأشهرها عالميًا تهتم بتعديل كل ما هو صغير لتناسب راحة الأطفال وتعمل على اختيار أفضل أنواع الأقمشة الناعمة وتبذل مجهود في الوصول إلى تصميمات جديدة للتعديل في الأزياء حيث وصلت إلى تصميم ياقات الملابس بشكل يناسب راحة الأطفال.

Old Navy:

  • تعمل هذه الماركة على انتاج ملابس ذات ألوان زاهية وأنيقة تناسب الأعمار المختلفة وتحرص على مساعدة الأمهات في اختيار تشكيلة رائعة من الأنواع المختلفة للملابس وتعمل على تقدمها بأسعار مناسبة.

 :H&M Kids

  • تتميز سياسة هذه الماركة بأنها تعمل جاهدة علي توفير العروض والأسعار التي تنافس بها الشركات العالمية الأخرى لضمان الوصول أرباح سنوية عالية إلا أن المنافسين لها يتذمرون من تلك السياسة التي تقلل من أرباحهم وأيضا تتميز بأنها تقدم صيحات عصرية وتعرض منتجاتها لكافة الفئة العمرية.

Egg by Susan Lazar

  • تحمل تلك الماركة طابع خاص من اسمها حيث تمثل رمز البيضة والذي يشير السمات المختلفة لكل طفل حيث يمثل الخارج رمز للصفاء والداخل يعبر عن نمو وكبر يشبه الجنين حيث تعمل على انتاج ملابس أطفال صاحبة جودة عالية وتتميز بأنها تهتم بمستلزمات الطفل والأم مًعا تقدمها بأسعار مخفضة.

:Tiny Button Apparel

  • بدأ تأسيس تلك الشركة حديثًا حيث تعمل على توفير ملابس تناسب الذوق العام تتمثل فيها الراحة والسهولة البالغة في الارتداء كما أنها تعمل على توفير الصيحات الجديدة للفتيات الصغار تناسب أعمارهم وحبهم التزين.

Rags To Raches:

  • تهتم هذه الماركة براحه الأطفال الداخلية حيث تعمل انتاج ملابس داخلية للأطفال حديثي الولادة ويراعي أن تقدم أفضل أنواع الأقمشة الناعمة التي لا تتسبب في أنواع من الحساسية لدى الأطفال الصغار وتعمل على تقديم أقمشة طبيعية وليست صناعية كالقطن العضوي المعروف باسم البوليستر.

Tobias & The Bear:

  • تختص هذه الماركة في إنتاج ملابس حتى الفئة العمرية ست سنوات وتعمل على إنتاج ملابس مصنوعة بطريقة عضوية تشبه تصنيع القطن العضوي ولكي تعمل على توفير الحماية الآمنة فإننا نضيف طبقه من ماده الاوكسوتكس الناعمة.