تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

أستخدامات الكونسيلر

الرئيسية Makeup- مكياج بنات 2020احدث صيحات ماك اب 2021 أستخدامات الكونسيلر
mona 157
أستخدامات الكونسيلر

أستخدامات الكونسيلر

 

عالم الجمال واسع ودائماً ما يكشف عن منتجات تجميلية جديدة وتساعد كثير من النساء علي إطلالة أفضل ، من هذه المنتجات هو الكونسيلر  الذي يعد من أهم المنتجات التجميلية ذالك لأنه يستطيع إخفاء لون البشرة غير الموحد والهلات السوداء أسفل العين ولكن هذا ليس أستخدام الكونسيلر الوحيد فيوجد كثير من طرق أستخدام الكونسيلر .

أستخدام الكونسيلر  أسفل العين

أشهر أستخدام للكونسلر هو أن يتم وضعه أسفل العين وتغطية هذه المنطقة بطبقه من الكونسيلر بشكل لطيف حتي لا تتاذي هذه المنطقة من الوجه ولأنها حساسه  .

أستخدام الكونسيلر كبرايمر تحت الحاجب

يمكنك أستخدام الكونسيلر كبرايمر تحت الحاجب حيث يمكنك وضعه ومن ثم قومي بأستخدام الآيشادو وسوف يعطيعي مظهر أفضل وتغطية جيدة قبل الآيشادو

تغطية البقع وآثار الحبوب علي الوجه

يمكنك وضع كونسيلر علي منطقة التي يوجد بها آثار الحبوب أو البقع وقومي بوضعه بشكل دائري بشكل لطيف علي المنطقة حتي لا تتاذي وسوف يعطيكي نتيجة ممتازة لبشرتك وتوحد للون بشترك.

أستخدام الكونسيلر بديل للهايلاتير

الهايلايتر من المواد التجميلية المميزة والتي تعطي بريق وإضائة لبشرتك في أماكن البارزة من الوجه كمقدمة الأنف و مكان العظمتين عن الخدين وكذلك عند القورة والذقن لكي يتم إبرازهم بشكل مميز وإذا كنتي لا تملكين هايلايتر يمكنك أستخدام الكونسيلر كبديل له ولكن أحرصي علي أستخدام درجة أفتح مم درجة الكونسيلر المناسبة لدرجة بشرتك لكي تعطي الإضاءة المطلوبة كهايلايتر.

أستخدام الكونسيلر بديل للكونتور

علي خلاف الهايلايتر فوظيفة الكونتور هو تقليل من ظهور بعض المناطق في الوجه كالانف من الجانبين ويتم وضعه علي أساس شكل الأنف وحجمه ويعتبر من أفضل الحيل التجميلية لتصغير شكل الأنف من خلال وضعه علي الأنف وعظمة الأنف بالهايلاتير ،كذلك يمكن أستخدامه في الخدين والقورة والذقن بشكل متناسب مع الهايلايتر بحيث يعمل الإثنين معاً علي بروز مناطق الوجه بشكل يزيد من إبراز جمال الوجه ، وأيضا إذا كنتي لا يتوفر لديكي الكونتور يمكنك أستخدام الكونسيلر ولكن أحرصي علي أستخدام درجة اغمق من التي تتناسب مع درجة بشرتك.

أستخدام الكونسيلر  بديل برايمر الشفاه

لا شك أن وضع أحمر الشفاه من أساسيات استخدام المواد التجميلية ولكن يوجد بعض الحيل لكي يظهر بشكل جذاب أكثر ومميز لشفاه ممتلئة ومميزة أكثر عن طريق وضع كونسيلر علي شفاه ثم بعد ذلك تحديد الشفاه بأستخدام قلم رفيع وتوضع برايمر من حولها حتي يقوم بتحديد حول الشفاه وإبرازها ثم بعد ذلك قومي بوضع أحمر الشفاه وسوف تحصلين علي شفاه مميزه.

أستخدام الكونسيلر لتغطية بقع الجسم

الكونسيلر كما ذكرنا بعض الإستخدامات الخاصه به غير أستخدامه الأشهر المتعارف عليه فلا شك أنه يمكن أستخدامه لأشياء أخرى غير الوجه كذلك فيمكن أستخدام الكونسيلر لتغطية بقع الجسم من خلال وضعه علي المنطقة التي يراد تغطيتها وتوحيد لون البشرة كلها،كذلك يمكن أستخدامه علي مناطق الرقبة لتحديدها وجهلها تظهر بشكل مميز أكثر.

تصحيح أخطاء الأيلينر

كثير من النساء ما تخطأ عند وضع الأيلينر أعلي العين فهو يمثل عائق عند الكثير ويحتاج لدقه لوضعه ولذلك يمكن عند وضعه أن يكون بشكل خطأ أو ليس كما تردين ومسحه يتطلب جهد كثير ووقت فامكنك بحيله بسيطه تعديل هذا الخطأ من خلال وضع كونسيلر عند منطقه التي تريدين إخفاءها من أثر الأيلينر.

أخيرا .. يمكنك أن تعلمي أن عالم الجمال بخطوات  بسيطه قد يغير شكلك ويسهل عليكي كثير من الأمر التجميلية لكي فلا تجعلي أي أمر عائق لكي ودائماً أحرصي علي جمالك بأقل الأشياء وأذكى الحيل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة