تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

أحدث دهانات جبس بورد 2020

الرئيسية أفكار منزلية أحدث دهانات جبس بورد 2020
rehab-khaled 4265
أحدث دهانات جبس بورد 2020

عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن مظهر مميز وفريد من نوعه الحوائط وأسقف منزلك وتريد أن تنفرد بتصميماتك المميزة عن غيرك من الأشخاص في منزلك أو مكتبك او شركتك نجد أن هناك طرق كثير لإظهار جمال المنزل بدلا من ألوان الديكورات المختلفة التي لم تعد ذو الطابع الحديث، حيث أن الجميع يقوم طلاء ديكور منزله ولكن ما يميز منزل عن الآخر هي الأسقف، ولذلك سنقوم بتوضيح احدث صيحات الديكورات الحديثة من الجبس بورد بالأسقف.

ديكورات الأسقف المعلقة

  • هناك مجموعه من الأسقف المعلقة والتي يدخل الجبس بصورة أساسية في تركيبها ليس ذلك فقط وإنما أصبح من الممكن إضافة مواد أخرى إلى السقف مثل الزجاج والخشب والأحجار الكريمة ذات الألوان الزاهية والجميلة.
  • وهناك كثير من الأشخاص يهتمون عند تصميم ديكور منزلهم أن يقوموا بإعداد أسقف مميزه خاصة بمنزلهم تجعله يعكس الدفء والجمال في المنزل.
  • وتستخدم مواد عديدة في تزيين هذا السقف الأمر الذي يقع على عاتق مصممين الديكور والمهندسين ونحن في هذا المقال سنتحدث عن أحدث دهانات جبس بورد لعام 2020

سقف بورد مودرن مزود بالإضاءات

  • هذا النوع من أحدث أنواع سقف البوردة في عام 2020 والذي أتى به نخبه من أفضل مهندسين الديكور في العالم لتجده في المباني الحديثة والفلل والمنازل حديثة البناء.
  • حيث يتم إنشاء سقف الحبس بصورة نقية من الحبس الأبيض وتم تصميمه على أشكال معينة سواء أشكال طبيعيه مثل الورود أو على شكل القلب أو على أشكال مثلثات ودوائر ويكون ليس سميكا بالدرجة الكبيرة بعد ذلك يقوم مصمم الديكور تزويد السقف بالاضاءات من النوع الليد تلك الإضاءات التي توفر الطاقة.
  • فأنت ستحصل على إضائه مناسبة لمنزلك بتكلفة أقل إلى جانب المنظر الرائع الذي يبعثه هذا الديكور في منزلك ونجد أن هذا النوع من أنواع الجبس يستخدم بكثرة في حجرات النوم حيث يعطى منظرا رائعا بالإضاءات الرائعة التي يحتويها التصميم عليك بالإطلاع على هذا النوع واختياره لحجرة نومك الآن.

سقف بورد بنقوش

  • ويعد هذا النوع من أنواع السقف اللودر لهذا النوع هو الأكثر استخداما والمفضل في المساحات الكبيرة أي في المباني أو في الفلل والقصور ويستخدم في المنازل التي لها أسقف عالية الأمر الذي يبعث الجمال والرقة ولمسات رائعة في جميع أنحاء المنزل.
  • حيث نجد أن السقف مصمم من الجبس أيضا مثل سابقه من الجبس النوع الأبيض منه ومصمم بطريقة معينة حيث أنه عند تصميم السقف قام المصمم بوضع الزخارف والرسومات الرقيقة والتي نجدها مناسبة مع الرسومات على حوائط المنزل أو على الأساس من سجاد أو ستائر داخل الحجرة.
  • وهي زخارف رقيقة وليست كبيرة إلى الحد الذي يجعلها غير إبداعية فهي زخارف ونقوش صغيرة جدا وينصح مصممي الديكور العالميين بهذا التصميم من أسقف جبس بورد.

جبس سقف بورد بتصميمات بسيطة

  • وهذا التصميم من تصميمات الجبس البوردة الأسقف بسيطا للغاية ويناسب الأماكن التي لها الأسقف قصيرة فهو يختلف كل الإختلاف عن النوع السابق.
  • كما ذكرنا في مميزاته ونجد أن هذا النوع يستخدم بنسبة أكثر في المنازل الصغيرة وفى الحجرات الصغيرة ونجده مصمم بطرق بسيطة لكنها هادئة تبعث في المكان الدفء والرقة والجمال.
  • ولأنه في منتصف السقف مثل الأنواع الأخرى ولكننا قد نجده في جوانب السقف فالحبس بصورة أساسية يخفى ما بالسقف من عيوب أو تواجد الأسلاك ذات الأشكال المزعجة.

جبس أسقف بورد مودرن

  • وهذا النوع من أنواع الأسقف يعد الأشهر الآن حيث يستخدم المصممون عند إقامة هذا النوع من الأسقف ورق من ورق الحائط ذو الرسومات ثلاثية الأبعاد بجوار السقف الأمر الذي يعطى جمالا إضافيا إلي جانب جمال سقف.
  • وهذا النوع يستخدم في المطابخ وفي الحمامات وفي الصالة وفي جميع الحجرات أي أنه يناسب جميع الأماكن داخل منزلك نظرا بتصميمه الرائع الذي يناسب المكان الموضوع به.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة