تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أجمل 11 شاطئ في العالم

الرئيسية السياحة والسفر أجمل 11 شاطئ في العالم
yourcolor 47
أجمل 11 شاطئ في العالم

أجمل 11 شاطئ في العالم

كثير من الناس تحتاج إلي الذهاب إلي الشواطئ المختلفة مما يزيد من قدرتهم على التعامل مع ضغوط الحياة اليومية. ولذلك يجب أن نتعرف علي أجمل 12 شاطئ في العالم لمعرفة أفضل الأماكن للحصول علي أكبر قدر من الراحة والاسترخاء. بالإضافة إلي وجود العديد من الأنشطة الترفيهية التي تقدمها الشواطئ المختلفة حول العالم مثل ركوب الأمواج، وإقامة رحلات بالقارب. وذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال علي أجمل 12 شاطئ حول العالم.

يتميز هذا المقال بإعطاء فرصة للتعرف علي أجمل شواطئ العالم.

أجمل 11 شاطئ في العالم

شاطئ زجاجي

الشاطئ الزجاجي يعد من أفضل الشواطئ المخصصة للأطفال. حيث يمكنهم استكشاف ما حوله. ولكن يشاهدونه بالقرب من المياه التي قد تكون خطيرة.

يتميز الشاطئ الزجاجي بوجود ممر ساحلي واسع قريب من منطقة وقوف السيارات في شارع جلاس بيتش. حيث أنه يقع علي غرب الطريق السريع أسفل الشارع. كما أن هناك مسارات إضافية على الرصيف للتنزه شمالًا إلى شاطئ Pudding Creek Beach. حيث يمر هذا الممر المرصوف متعدد الأغراض فوق منصة قطار قديمة. كما تؤدي هذه الممرات جنوباً من المدخل إلى الشاطئ الزجاجي. وتؤدي إلي شواطئ زجاجية أخرى خارج حدود المنتزه الوطني.

موقع الشاطئ الزجاجي

يقع الشاطئ الزجاجي في دولة كاليفورنيا. حيث أنها تتمتع بوجود العديد من الشواطئ لديها. فهي تتمتع بوجود شواطئ مختلفة الأشكال والأحجام. بالإضافة إلي ذلك تميزها بالوان شواطئها التي تجذب الأنظار إلي زيارتها .

 شاطئ أولودينيز

يقع شاطئ أولودينيز في تركيا. ولكن تحديداً يقع مباشرة علي البحر الميت لأن مياهه هادئة حتى أثناء العواصف. يطلق علي الشاطئ Blue Lagoon ويعد هذا هو اسم الشاطئ الرسمي. وذلك لأن Blue Lagoon تعني إنها قرية صغيرة يتميز بوجود منتجع رائع في منطقة باتايا بمقاطعة موغلا على الساحل الفيروزي في جنوب غرب تركيا. وذلك عند نقطة التقاء بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط. علاوة علي ذلك أن يتمتع بموقع متمي على بعد 14 كيلو متر جنوب باتايا. حيث أنه يقترب من جبل باباداغ.

أجمل 11 شاطئ في العالم

أجمل 11 شاطئ في العالم

شاطئ جزيرة كاواي

يتميز الشاطئ بجماله السحري، وذلك لأنه يشبه الكاتدرائيات الأوروبية. لذلك يعد شاطئ جزيرة كاواي هو أحد أبرز المعالم السياحية والنائية والوعرة في جزيرة كاواي في هاواي. كما يمكن للمسافرين تخيل جمال هذه الجزيرة من خلال جولة بالقارب. ولكن قوارب الكاياك تتفوق على جميع وسائل النقل الأخرى لاستكشاف هذه الجنة البعيدة. كما يمكنك الوصول إلى هذا الشاطئ عن طريق التجديف بالكاياك والصعود على متن طائرة بحوالي 14 ميلاً من سطح البحر.

علاوة علي ذلك سوف تتمتع باستكشاف السلاحف البحرية والدلافين والمخلوقات البحرية المتنوعة والمختلفة التي تشتهر بها هاواي. بالإضافة إلى الحياة البحرية، حيث أنك سوف تتمتع بمشاهدة جمال الجبال الخلابة والوديان الخضراء، كما يوجد في هذه المنطقة من الجنة عدد من الشواطئ المنعزلة المخبأة تحت سلسلة جبال مذهلة.

نبذة عن جزيرة كاواي

تعد هاواي هي أجمل مكان على وجه الأرض. وذلك بسبب احتوائها علي المناظر الطبيعية الخلابة، فعلي سبيل المثال تتمتع بوجود جبال ذات قباب خشنة مزينة بالكهوف والوديان البحرية. مما تجعل ساحل نابولي جنة طبيعة على الأرض. حيث يعيش سكان هاواي القدماء داخل الوديان المختلفة التي تميز جزيرة كاواي. وبالتالي عاشوا سكان الجزيرة عن طريق الصيد وجني الثمار البرية. ولكن الشاطئ ظل فريدًا وأصبح من أكثر الشواطئ التي تجذ السياح.

جزيرة ميرو، جزر المالديف

يعد The Great Resort ثالث أكبر منتجع في البلاد. وذلك لأنه يقدم جميع الأنشطة التي يمكنك تخيلها. ولذلك فهو يزيد من الشعور بالراحة الشديدة أثناء الإقامة في المنتجع. حيث توجد قاعتي استقبال، بالإضافة إلي وجود مطعمان حيث يتم تقديم الطعام من البوفيه أمام الضيوف أثناء تناول الطعام. يتوفر خدمة توريد الغرف في عدد كبير من الأقسام الفرعية، من منازل مشتركة مع مصاريع خشبية إلى 87 فيلا فوق الماء. كما أنه يتميز بوجود أحدث مجموعة من غرف البالغين الريفية المشرقة مع حمامات وأحواض استحمام ساخنة خارجية. ولكن بالطبع لا يمكن أن تتطابق مع سحر الفيلات المائية وجميعها مجهزة بالخشب الداكن وبعض الكماليات الأخرى علي سبيل المثال الإسبريسو. كما أنها تتميز بوجود أفضل إطلالة مباشرة على الشاطئ.

علاوة علي ذلك لا يمكن الوصول إلى المنازل المرجانية إلا عن طريق القوارب. مما يترك كل ساعتين للغواصين والسباحين إلى الشعاب المرجانية الخارجية. الحياة المائية الرائعة وجميع الرياضات المائية متوفرة بالإضافة إلى رحلات الصيد ومدرسة للغوص. على بحيرة كبيرة مجهزة لتعلم ركوب الزوارق وركوب الأمواج.

شاطئ رايلي ، كرابي ، تايلاند

يعتبر شاطئ رايلي من أجمل مناطق الجذب السياحي في كرابي. فهو يقع بين كرابي وجنوب مدينة نانغ في تايلاند ويطل على شبه الجزيرة التي تحمل نفس الاسم. ولكن لا يمكن الوصول إلى شاطئ رايلي إلا عن طريق المراكب الشراعية. ولكن على الرغم من صعوبة الوصول إليه بعض الشيء، إلا أنه من أكثر الوجهات السياحية جاذبية في تايلاند بسبب جمال هذا الشاطئ. يتميز شاطئ رايلي بانتشار المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط به من جميع الجهات مثل الصخور الملتوية والغابات الخضراء ومياه البحر الدافئة والصافية.

حيث أن الطريقة الوحيدة للتجول في الجزيرة هي سيراً على الأقدام، حيث لا توجد سيارات أو حافلات. يتمتع شاطئ رايلي بالعديد من أفضل الأنشطة في Krabi Railway Beach. حيث يمكن لمحبي تسلق الصخور ممارسة هذه الرياضة على شاطئ رايلي، حيث أن المكان مليء بالجبال الصخرية التي تحيط به وكأنه محمي. كما يمكن استئجار قارب والتجديف أو التنزه على أحد القوارب الكبيرة وصيد الأسماك الطازجة وتناولها. علاوة علي ذلك يمكن التمتع  ممارسة الرياضات المائية مثل الغطس والسباحة.

شاطئ وايت هافن، كوينزلاند ، أستراليا

يقع شاطئ Whitehaven على بعد 6.4 كيلو متر. فهو يقع علي طول جزيرة Whitsunday. يتميز موقعه البعيد بأنه ليس مزدحماً على الإطلاق. وبالتالي يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع ببعض من وقتك. سواء كان ذلك بحمامات الشمس أو فتح الكتاب الذي تريد قراءته.

جزيرة لا ديج، سيشيل

لعشاق التصوير الفوتوغرافي، تعد جزيرة لا فيشينج هي الحل الأمثل. حيث يوفر الشاطئ الواقع على طول الجزيرة فرصة رائعة للتصوير الفوتوغرافي. وذلك بفضل الرمال البيضاء النقية والمناظر الصخرية للعالم. ولكن للوصل إلي هذه الجزيرة سوف يستغرق الأمر عادةً ما بين 50 و 60 دقيقة. هناك 15 دقيقة بركوب العبارة التي تمر بين براسلين ولا ديج.

في جزيرة ساو، فيتنام

عندما تفكر في الشواطئ الرائعة سوف تفكر في جزيرة ساو في فيتنام. حيث أنها تتمتع بوجود أفضل المناظر الطبيعية الخلابة، فهي تتميز بوجود الرمال البيضاء والمياه الصافية وأشجار النخيل المورقة والمقاهي المطلة علي شاطئ البحر. فيعد هذا الشاطئ ذات موقع مثالي لأي شخص يتطلع إلى الهروب من ظروف الحياة اليومية لفترة من الوقت. علاوة علي ذلك تقع جزيرة ساو على بعد 16 كيلومترًا من أكبر مدينة في دونغ فو كواك. يمكن للزوار الوصول إلى Phu Quoc من مدينة Chi Minh في 40 دقيقة بالطائرة.

أجمل 11 شاطئ في العالم

أجمل 11 شاطئ في العالم

شاطئ بانجين

يقع شاطئ باجين في مدينة بالي إندونيسيا. حيث أنه يوفر Bingin Beach رياضة ركوب الأمواج كنوع من رياضات المغامرة وسياحة المغامرات. مما يجعلها المكان المثالي للمتزلجين. ولكن إذا كنت تفضل البقاء على الأرض فلك أن تتمتع بأفضل إطلالة علي الشاطئ. ولكن للوصول إلي هناك يمكن استخدام السيارة حيث يقع شاطئ Bingin على بعد 30 دقيقة من مطار Bali’s Negro الدولي.

ماكفي فولز ، بيج سور ، كاليفورنيا

لا بد من امتلاك كاميرا أو الهاتف الذكي قبل الانطلاق لاستكشاف شلالات ماكوين، الواقعة في حديقة جوليا بايبر بيرنز الحكومية على طول الطريق في بيج سور. يوتتميز بصخورها الخشنة المتساوية وجمال المناظر الخلابة للمحيط الهادئ. ويكون الوصول إلى شلالات ماكوين عبر مسار شلالات ماكوين.

في هامبورغ ، نورثمبرلاند ، إنجلترا

يتميز بالمناظر الطبيعية والمناظر البحرية الكاسحة هي ما تبحث عنه في تجربة الشاطئ ، فتأكد من إضافة شاطئ هامبورغ إلى خط سير الرحلة التالي في المملكة المتحدة. تقع هامبورغ في نورثمبرلاند بإنجلترا وهي واحدة من أشهر القلاع في المملكة المتحدة. تقع هامبورغ على بعد 63 كيلومترًا شمال مطار نيوكاسل ويمكن الوصول إليها بالسيارة أو القطار حيث أقرب محطة هي شاتيل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة