تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

أجمل فيلم رومانسي

الرئيسية التسليه و الترفيه أجمل فيلم رومانسي
mona 882
أجمل فيلم رومانسي

هناك العديد من الأفلام الرومانسية التي يفضلها الكثير من الأشخاص حول العالم، حيث أنه في الحقيقة قد ينعكس تأثير السينما على الأشخاص، وتكون الأفلام الرومانسية هي أكثر الأفلام التي تأثر كثيرا ً على  جميع الأشخاص، وذلك لأنها تحتوي على الكثير من المشاعر وأيضاً العواطف.

 

فيلم  Gone with the wind

  • هو يعتبر من أشهر الأفلام الرومانسية، فقد تم إقتباس هذا الفيلم من رواية *مارغريت ميتشل* وهي كانت تسمى بنفس إسم الفيلم، وقد فاز فيلم  Gone with the wind  بالعديد من الجوائز حيث أنه حصل على ٨ جوائز من الأوسكار، بالإضافة إلى أنه أصبح من أفضل الأفلام الرومانسية الأمريكية، وكان ثاني أعلى إيراد للأفلام في أمريكا.
  • حيث أنه كانت أحداث الفيلم تدور حول أجمل قصة حب أثناء الحرب الأهلية التي كانت في أمريكا، فكانت *سكارليت أوهارا* تحب *آشلي حباً كثيراً، ولكن هو لا يحبها فتقرر أن تتزوج *تشارلز* وهذا لكي أن تبقى بالقرب من *آشلي*، وبعد فترة يظهر *ريت* وهو أحب سكارليت كثيراً ولكنها كانت لا تعرف أنه يحبها فهي كانت منشغلة مع *آشلي*، وفي نهاية الفيلم تعرف وتحبه كثيراً.

 

فيلم the notebook

  • هو يعد من أكثر الأفلام الرومانسية المفضلة لدي الكثير من الأشخاص حتى الوقت الحالي، حيث أنه تدور أحداث قصة الفيلم بين Noah  وهو كان شاب يعيش في قرية وكان فقير، وبين  Ally  وهي كانت فتاة جميلة وكانت من عائلة ثرية
  • وقام والد  Ally  بالتفرقة بينهما، وترجع  Ally  إلى المدينة ويتم خطبتها من شخص ثري جداً، ولكن بعد فترة  ستعود قصة الحب ببينهما.

 

فيلم  Before sunset 2004

  • تدور أحداث هذا الفيلم عن *جيسي* حيث أنه كان سائح أمريكي وكان ذاهب إلى فيينا، وكانت *سيلين* طالبة من فرنسا وكانت مسافرة إلى بلدها، حيث أنه تعرفا كلاً منهم على الأخر وقام  جيسي بالعرض على سيلين أن تقضي معه  الليلة التي سوف يقضيها في فيينا، ووافقت سيلين وظلوا يتجولو طوال الليل في شوارع فيينا.
  •  وبعد ذلك ذاهبوا إلى محطة القطار وقاموا بتوديع بعض وإتفقا أن يتقابلوا مرة أخرى، وبعد حوالي تسع سنوات سافر جيسي إلى فرنسا لكي يحضر حفلة التوقيع الخاصة بروايته الجديدة، وذهبت سيلين إلى جيسي وظلوا يتجولوا في شوارع باريس.

 

فيلم the fault in our stars

  • تعتبر قصة هذا الفيلم من أجمل الأفلام الرومانسية، وذلك لأنها تحكي عن فتاة تصيب بالسرطان منذ طفولتها، وعندما كبرت ذهبت إلى إحدى الندوات الخاصة بمرضى السرطان، وتعرفت على لاعب كرة السلة وهو كان مريض أيضاً بالسرطان، وفي البداية كانوا أصدقاء وبعد ذلك تحولت إلى علاقة حب
  • وبدأ كل منهم بالتغيير في حياة الأخر، وبعد المغامرة والسفر والكثير من الأحداث مات حبيبها، ولكن بعد أن قام بتغيرها كثيراً وجعلها تحب الحياة.

 

فيلم Sweet November

  • هذا الفيلم يحتوي على الكثير من الأحداث حيث أن قصة الفيلم تدور حول *نيسلون* وهو كان يعمل في وكالة كبيرة وكان محبط للغاية، ولكنه بعد أن قابل *سارة* تتغير حياته كثيراً وذلك لأنه وجد فيها الفتاة المثالية والمختلفة عن جميع النساء.

 

فيلم the city of Angels

  • يعرف هذا الفيلم بأنه من أروع الأفلام الرومانسية ولكنه خيالي كثيراً، حيث أنه قصته تدور حول طبيبة وملاك، حيث أن هذا الملاك كان يقوم بقبض روح البشر ولكنه عشق الطبيبة كثيراً، فظل يبحث عن الكثير من الطرق لكي يثبت لها أنه يحبها كثيراً، وهذا الفيلم يضم الكثير من الأحداث.
  • وفي النهاية، نكون قد وضحنا الكثير من الأفلام الرومانسية، وأيضاً قد وضحنا حكاية كل فيلم رومانسي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة