انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أجمل أماكن السياحة إلى الإمارات ينصح بزيارتها هذا العام

Rehab Khaled5 سنوات

شاهدت في الفترة  الأخيرة دولة  الإمارات العربية المتحدة تطور هائل لذلك ينصح بزيارتها  حيث أصبحت حلما لكل سائح حول العالم بأن يقوم  برحلات  سياحية  إلى الإمارات وأيضا الاستمتاع بمناظرها و معالمها  الطبيعية الخلابة كما يمكنك القيام بتلك الرحلات بأي يوم على مدار السنة  وفى هذا المقال سوف أقدم إلى حضرتكم نبذة لمعرفة الأماكن بالإمارات وأشهر المعالم السياحية  السبع  بالإمارات.

أفضل أماكن سياحية يمكن زيارتها مع الأصدقاء والأهل 

خليج الدلافين

  • يوجد بمنطقة اتلانتس في دبي ويعتبر هو موطن الدلافين  المتطورة في العالم وتستطيع أيضا السباحة مع الدلافين وعناقهم  وتستطيع مصاحبة الأطفال لمشاهدة أفضل العروض المبهرة تمكنهم  من معرفة طبيعة تلك الكائنات الجميلة.

دبي دولفيناريوم

  • هو عبارة عن حوض مائي مكيف تجد إقبال كثير من  الزوار إليه كما يعيش عليه عدد كبير من الثدييات حيث يبلغ مساحته 5000 متر مربع حيث يقدمون أفضل العروض والحركات البهلوانية واللعب بالمرة والقفز داخل الحلقات.

سكاي داي دبي

  • من أجمل المناطق الموجودة ف الإمارات تصلح للقفز بالمظلات حيث تحلق الطائرة على ارتفاع 13 إلف قدم ويقوم السياح بالقفز باستخدام المظلات وتبدو من أفضل التجارب الممتعة والمثيرة والفريد حيث تتم تحت نخبة من أفضل المدربين.

اجمل المناطق الترفيهية في أبو طبي

حديقة الألعاب المائية مرجان

  • حديقة مخصصة للأطفال مكانها منتزه خليفة، حيث تضم 7 ألعاب مائية تجعل الأطفال يقيمون بتجربة فريدة وشائقة كما يمكنهم السباحة بالنهار الهادي.

منارة السعديات

  • يمكن تقديم عروض و أمسيات ثقافية وفنية وتضم بعد الاستوديوهات لتعليم أسس التصوير الفوتوغرافي على يد خبراء بإضافة إلى تعليم الفن التشكيلي.

جزيرة المارية

  • وهي توجد بالمنطقة الأعمال المركزية في أبو ظبي  وتتمتع بالممشى عليها بالإضافة  لوجود المولات ووجود مسرح جزيرة  المارية المجهز بديكورات مذهلة وتقنية صوت عالية.

اشهر الاماكن التى يمكن زيارتها في رأس الخيمة

المنار مول

  • يعد من أقدم المولات الموجودة في رأس الخيمة وله شعبيته الخاصة حيث يضم حوالي 120 محل تجاري ووجود صالات السينما وأماكن لعب مخصصة للأطفال.

راك مول

  • وهو مكان يشتهر باحتوائه متاجر إلكترونية ومجوهرات وأيضا مستحضرات تجميل بجانب احتوائه على العديد من المطاعم.

افضل  الأنشطة السياحية في عجمان

سوق الذهب

  • حيث يشتهر ببيع أفخم المجوهرات حيث يقم تشكيلة منوعة من الخواتم  والأساور المصنوعة من الذهب والفضة والألماس يقع سوق الذهب في شارع الشيخ  حميد بن راشد.

حديقة الراشدية

  • وهى حديثة مخصصة للسيدات والأطفال حيث مساحتها الخضراء الواسعة كما يمكنك منارة بعض الألعاب البسيطة مثل الجري والمشي مع وجود جزء مخصصة بألعاب الأطفال.

أجمل أماكن السياحة في الشارقة

اكواريوم الشارقة

  • يحتوي على عدد كبير من الحيوانات البحرية يصل إلى 150 نوع وهو مكون من 20 حوض مقسمة على طابقين يمكنك  مشاهدة حياة المعيشية لتلك الكائنات.

سوق الجبيل

  • يعد أكبر الأسواق التجارية في دولة الإمارات ولكن على مستوى العالم كله حيث يضم حوالي 400 متجر لبيع جميع المنتجات ويتميز في طرازه العربي الإسلامي ولديه العديد من الزوار بشكل يومي.

أجمل أماكن السياحة في الفجيرة

متحف الفجيرة

  • حيث يضم مقتنيات تتكلم عن تاريخ الإمارات كما يوجد به قاعدين للآثار وثلاثة للتراث ويتم عرض المهن التي قام بها أهل الإمارات قديما.

ساحة مصارعة التيران

  • من أحب الأماكن التي تلقى إقبال من الزوار والسياح وتقدم مهرجان للمصارعة  بدون عنف لذلك تكون مناسبة للأطفال.

أفضل أماكن السياحة في أم القيوين

حديقة الشيخ زايد

  • تعد من الأماكن ذات مسطح خضراء واسعة وازدهار بجانب أشجارها الكثيفة  ويوجد العاب كهربائية تناسب الكبار والصغار.

خور البيضاء

  • هي أجمل منظمةالميناء الجديديور النادرة تحلق فوق سطح البحر بالإضافة إلى الحيوانات الرائعة بأشكالها وأنواعها.

حوض السمك

  • يوجد بالقرب من الميناء الجديد كما يمكن اكتشاف كائنات بحرية متنوعة من خلال رحلة إلى أعماق البحار.
أفضل أماكن سياحية يمكن زيارتها مع الأصدقاء والأهل 
خليج الدلافين يوجد بمنطقة اتلانتس في دبي ويعتبر هو موطن الدلافين  المتطورة في العالم وتستطيع أيضا السباحة مع الدلافين وعناقهم  وتستطيع مصاحبة الأطفال لمشاهدة أفضل العروض المبهرة تمكنهم  من معرفة طبيعة تلك الكائنات الجميلةدبي دولفيناريوم هو عبارة عن حوض مائي مكيف تجد إقبال كثير من  الزوار إليه كما يعيش عليه عدد كبير من الثدييات حيث يبلغ مساحته 5000 متر مربع حيث يقدمون أفضل العروض والحركات البهلوانية واللعب بالمرة والقفز داخل الحلقاتسكاي داي دبي من أجمل المناطق الموجودة ف الإمارات تصلح للقفز بالمظلات حيث تحلق الطائرة على ارتفاع 13 إلف قدم ويقوم السياح بالقفز باستخدام المظلات وتبدو من أفضل التجارب الممتعة والمثيرة والفريد حيث تتم تحت نخبة من أفضل المدربين
اجمل المناطق الترفيهية في أبو طبي
حديقة الألعاب المائية مرجان حديقة مخصصة للأطفال مكانها منتزه خليفة حيث تضم 7 ألعاب مائية تجعل الأطفال يقيمون بتجربة فريدة وشائقة كما يمكنهم السباحة بالنهار الهاديمنارة السعديات يمكن تقديم عروض و أمسيات ثقافية وفنية وتضم بعد الاستوديوهات لتعليم أسس التصوير الفوتوغرافي على يد خبراء بإضافة إلى تعليم الفن التشكيليجزيرة المارية وهي توجد بالمنطقة الأعمال المركزية في أبو ظبي  وتتمتع بالممشى عليها بالإضافة  لوجود المولات ووجود مسرح جزيرة  المارية المجهز بديكورات مذهلة وتقنية صوت عالية
اشهر الاماكن التى يمكن زيارتها في رأس الخيمة
المنار مول يعد من أقدم المولات الموجودة في رأس الخيمة وله شعبيته الخاصة حيث يضم حوالي 120 محل تجاري ووجود صالات السينما وأماكن لعب مخصصة للأطفالراك مول وهو مكان يشتهر باحتوائه متاجر إلكترونية ومجوهرات وأيضا مستحضرات تجميل بجانب احتوائه على العديد من المطاعم
افضل  الأنشطة السياحية في عجمان
سوق الذهب حيث يشتهر ببيع أفخم المجوهرات حيث يقم تشكيلة منوعة من الخواتم  والأساور المصنوعة من الذهب والفضة والألماس يقع سوق الذهب في شارع الشيخ  حميد بن راشدحديقة الراشدية وهى حديثة مخصصة للسيدات والأطفال حيث مساحتها الخضراء الواسعة كما يمكنك منارة بعض الألعاب البسيطة مثل الجري والمشي مع وجود جزء مخصصة بألعاب الأطفال
أجمل أماكن السياحة في الشارقة
اكواريوم الشارقة يحتوي على عدد كبير من الحيوانات البحرية يصل إلى 150 نوع وهو مكون من 20 حوض مقسمة على طابقين يمكنك  مشاهدة حياة المعيشية لتلك الكائناتسوق الجبيل يعد أكبر الأسواق التجارية في دولة الإمارات ولكن على مستوى العالم كله حيث يضم حوالي 400 متجر لبيع جميع المنتجات ويتميز في طرازه العربي الإسلامي ولديه العديد من الزوار بشكل يومي
أجمل أماكن السياحة في الفجيرة
متحف الفجيرة حيث يضم مقتنيات تتكلم عن تاريخ الإمارات كما يوجد به قاعدين للآثار وثلاثة للتراث ويتم عرض المهن التي قام بها أهل الإمارات قديماساحة مصارعة التيران من أحب الأماكن التي تلقى إقبال من الزوار والسياح وتقدم مهرجان للمصارعة  بدون عنف لذلك تكون مناسبة للأطفال
أفضل أماكن السياحة في أم القيوين
حديقة الشيخ زايد تعد من الأماكن ذات مسطح خضراء واسعة وازدهار بجانب أشجارها الكثيفة  ويوجد العاب كهربائية تناسب الكبار والصغارخور البيضاء هي أجمل منظمةالميناء الجديديور النادرة تحلق فوق سطح البحر بالإضافة إلى الحيوانات الرائعة بأشكالها وأنواعهاحوض السمك يوجد بالقرب من الميناء الجديد كما يمكن اكتشاف كائنات بحرية متنوعة من خلال رحلة إلى أعماق البحار

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد