انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل 10 مواقع تسوق الكتروني 2018

Admin Hala6 سنوات

افضل ١٠مواقع تسوق الكتروني 2018

افضل مواقع التسويق الصينية 2018 – مواقع تسوق امريكية 2018 – مواقع تسوق مصرية 2018 – مواقع تسوق عبر الانترنت 2018

التسوق الأليكتروني:

التسويق الالكتروني هو استراتيجية تستخدم في التنظيم لطرق التكنولوجيا المتقدمة و الحديثة و يتمثل التسويق اللاكتروني في عدة محوريات منها التسويق الرقمي و التسوق عن طريق الشبكة العنكبوتية الانترنت كما ان التسوق الالكتروني بيحول الصورة الصورة الافتراضية الي واقع ملموس عن طريق الاتصال بالانترنت و التصفح وشراء ما تريد و انت في بيتك

يمكن للمستهلكين شراء مجموعة كبيرة من العناصر من المخازن على الانترنت، ومجرد أي شيء يمكن شراؤها من الشركات التي توفر منتجاتها على الانترنت. الكتب والملابس والأجهزة المنزلية والألعاب والأجهزة والبرمجيات والتأمين الصحي ليست سوى بعض من مئات المنتجات التي يمكن للمستهلكين شراءها من المتاجر عبر شبكة الانترنت.

كثير من الناس يختارون خدمة التسوق عبر الإنترنت بسبب الراحة التي توفرها هذه الخدمة.

في المقابل، فأن التسوق عبر الإنترنت يساعد المستهلكين على تجنب هذه العيوب والمتاعب. وهنا يجب على الشخص فقط تسجيل الدخول إلى الإنترنت، وزيارة الموقع الإلكتروني للمتجر واختيار العناصر التي يريدها. حيث يتم الاحتفاظ بهذه العناصر في عربة تسوق افتراضية حتى تكون على استعداد لإجراء عملية شراء لها.

على الرغم من الراحة التي تقدمها خدمة الشراء عبر الأنترنت، الا انه لا يختار الجميع أن يتم شراء السلع والخدمات عبر الإنترنت. حيث أن بعض الناس يفضلون  فكرة الذهاب جسديا إلى المتجر والقيام بعملية التسوق. حيث انهم يحبون أن يقوموا بلمس البضائع، في محاولة للتعرف على خامة وجودة الملابس، وان يكونوا حول الآخرين. كما أن التسوق عبر الانترنت لا يسمح للمتسوقين بلمس المنتجات أو أن يكون لديك أي تفاعل اجتماعي، كما أنها لا تسمح لهم باتخاذ البضائع إلى المنزل في نفس اليوم الذي قمت بشرائه فيه.

 

التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام

قد يقلق أشخاص آخرون بشأن التسوق عبر الإنترنت لأنهم يخشون من تعرض معلومات بطاقة الائتمان للخطر. وبما أنه من الضروري تقديم معلومات بطاقة الائتمان عند شراء المنتجات عبر الإنترنت، فمن الممكن أن يصبح الأفراد ضحايا لعملية سرقة الهوية. كما يمكن أن يساعد استخدام الخوادم الآمنة، ولكن لا يضمن أن تظل معلومات الائتمان خاصة.

سبب آخر جعل بعض المستهلكين يتجنبوا عملية التسوق عبر الإنترنت هو حقيقة أنهم يشعرون بالقلق من أن المنتجات التي يشترونها لا يتم تصويرها بدقة في صورة الموقع أو أنها ستكون ذات جودة أقل. كما أنه من المستحيل أن تجرب الملابس التي اشتريتها عبر الإنترنت، لذلك المستهلك لديه إلى الاعتماد على قياسات الجسم من أجل التأكد من أن الملابس تناسبه بشكل صحيح. إذا وصلت الملابس في البريد واتضح انها صغيرة جدا، يجب أن تعود الى البريد مرة أخرى، وهو إزعاج محتمل أن بعض المتسوقين قد لا يرغبوا في مواجهتة.



حيث ان الناس يستخدموا الويب للتسوق لمجموعة واسعة من العناصر، من المنازل إلى الأحذية لتذاكر الطائرة. ولكن يتسائل البعض حول ما هي مزايا التسوق عبر الإنترنت؟

هل هناك فوائد لاستخدام الويب لشراء ما تحتاجه؟ هل هناك أي سلبيات من التسوق عبر الإنترنت التي يجب أن يعرفها المستهلك ويكون على بينه منها؟

إيجابيات التسوق عبر الإنترنت:

التسوق عبر الإنترنت يقدم العديد من المزايا بما في ذلك:

راحة لا تصدق: هذا مفيد بشكل خاص للأمهات مع الأطفال الصغار، والناس التي هي مرتبطة بالمنزل، أو ببساطة في أوقات الطقس العاصف. ناهيك عما إذا كنت تحتاج فقط للحصول على هذا البند في غضون فترة معينة من الوقت وتريد الطريقة الأكثر ملاءمة للذهاب من أجل شراء ذلك.

مقارنات الأسعار: عند زيارة أحد المتاجر، من المرجح أن تضطر إلى تسوية أي سعر يضعه البائع على عنصر معين. ليس ذلك مع التسوق عبر الانترنت – لديك القدرة على مقارنة الأسعار من مئات من مختلف البائعين.

اختيار لانهائي: الخيارات وفيرة في الغالب. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت لا ترى ما تريد في متجر واحد على الانترنت، يمكنك ببساطة الانتقال إلى المرحلة التالية – والمستهلك، وكنت قد حصلت على القدرة على القيام بذلك.

من السهل الوصول إلى مراجعات المستهلك: فإنه من السهل الوصول إلى آراء المستهلك إلى حد كبير حول أي منتج يمكنك التفكير في شراءه عبر الانترنت، الأمر الذي يجعل للمشتريات أكثر استنارة. لست متأكدا من أنك على وشك شراء شيء ما؟ ببساطة يجب أن تنظر في الاستعراضات التي يقدمها المستهلكين الآخرين.

سلبيات التسوق عبر الإنترنت

هذه ليست سوى بعض من مزايا التسوق عبر الإنترنت. هل هناك عيوب؟ لنلق نظرة على عدد قليل قد يثني بعض العملاء عن شراء السلع عبر الإنترنت:

لا يمكنك تجربة الأمور. إذا كنت تشتري بندا من الملابس، فلن يكون لديك القدرة على الشعور بالمواد، أو تجربتها، ونرى كيف يتم ذلك. إلا إذا كنت تعرف القياسات الخاصة بك والمألوفة مع العلامة التجارية من الملابس المعروضة، وهذا يمكن أن ينتهي الأمر حتى يجري تجربة سيئة. بالطبع، معظم المتاجر على الانترنت تجعل من السهل جدا بالنسبة لك للعودة البند الخاص بك؛ بالإضافة إلى ذلك، معظم مخازن في مكان آخر توفر قياس مفصل والكثير من المعلومات حول النسيج لذلك تحدث هذه الأنواع من الحالات أقل في كثير من الأحيان.

لا يمكنك التحدث إلى شخص ما على الفور. إذا كان لديك سؤال حول ما تبحث عنه، فمن المحتمل أن تضطر إلى الانتظار لمدة 24 ساعة على الأقل لإجابة على سؤال (ومع ذلك، تم تمكين العديد من المواقع “الدردشة الفورية” التي تهتم بهذه المشكلة).

الخصوصية والأمان: الخصوصية والأمان هم مخاوف مشروعة لأي متسوق عبر الإنترنت، ولكن هناك احتياطات يمكنك اتخاذها للتأكد من معاملتك بطريقة آمنة. على سبيل المثال، إن الاهتمام ببروتوكولات الخصوصية وتركيب أدوات إزالة برامج التجسس المجانية ومعرفة كيفية التعرف على عمليات الخداع والخداع عبر الإنترنت وتصفحها بدون الكشف عن هويتك والحفاظ على استخدامك الخاص على الويب كلها طرق ذكية لمعالجة أي مشكلات تتعلق بالخصوصية والأمن.

وهنا سوف نقدم لكم افضل ١٠مواقع تسوق الكتروني ٢٠١٨:

هناك الكثير من المواقع الأليكترونية المختلفة والتي توفر عملية الشراء عبر الأنترنت الا وهي:

1 – موقع جوميا وهو يعتبر من ابرز المواقع المشهورة في عالم التسوق عبر الأنترنت وهو ينقسم إلى اقسام متعددة ومختلفة ويقوم بعرض الكثير من المنتجات مثل الأدوات الكهربائية المختلفة و الأجهزة وكذلك الملابس والأحذية وادوات التجميل وما إلى ذلك.

2 -موقع سوق وهو يعتبر أيضا من اشهر المواقع التي يتردد عليها الكثير من الزوار من اجل التمتع بالعروض الفورية بخصوص المنتجات المختلفة والعالمية بجودة مضمونة وتوصيل فورى.

3 – موقع shopping.com  متميز في التسوق عبر الانترنت

4 – موقع اوليكس دوبيزل القديم موقع شهير جدا في التسوق عبر الانترنت كما يعرض الاجهزة و الاثاث المستعمل ايضا

5 – موقع Ebay.com   الشهير

6 – موقع جملون – jamalon 

7 – موقع Namshi – نمشي

8 – موقع Amazon  امازون

9 – مواقع وادي للامارات و السعودية و لا يشمل باقي البلاد

10 – موقع  Tinydeal

 

افضل ١٠مواقع تسوق الكتروني 2018
افضل مواقع التسويق الصينية 2018 مواقع تسوق امريكية 2018 مواقع تسوق مصرية 2018 مواقع تسوق عبر الانترنت 2018
التسوق الأليكتروني
التسويق الالكتروني هو استراتيجية تستخدم في التنظيم لطرق التكنولوجيا المتقدمة و الحديثة و يتمثل التسويق اللاكتروني في عدة محوريات منها التسويق الرقمي و التسوق عن طريق الشبكة العنكبوتية الانترنت كما ان التسوق الالكتروني بيحول الصورة الصورة الافتراضية الي واقع ملموس عن طريق الاتصال بالانترنت و التصفح وشراء ما تريد و انت في بيتكيمكن للمستهلكين شراء مجموعة كبيرة من العناصر من المخازن على الانترنت ومجرد أي شيء يمكن شراؤها من الشركات التي توفر منتجاتها على الانترنت الكتب والملابس والأجهزة المنزلية والألعاب والأجهزة والبرمجيات والتأمين الصحي ليست سوى بعض من مئات المنتجات التي يمكن للمستهلكين شراءها من المتاجر عبر شبكة الانترنتكثير من الناس يختارون خدمة التسوق عبر الإنترنت بسبب الراحة التي توفرها هذه الخدمةفي المقابل فأن التسوق عبر الإنترنت يساعد المستهلكين على تجنب هذه العيوب والمتاعب وهنا يجب على الشخص فقط تسجيل الدخول إلى الإنترنت وزيارة الموقع الإلكتروني للمتجر واختيار العناصر التي يريدها حيث يتم الاحتفاظ بهذه العناصر في عربة تسوق افتراضية حتى تكون على استعداد لإجراء عملية شراء لهاعلى الرغم من الراحة التي تقدمها خدمة الشراء عبر الأنترنت الا انه لا يختار الجميع أن يتم شراء السلع والخدمات عبر الإنترنت حيث أن بعض الناس يفضلون  فكرة الذهاب جسديا إلى المتجر والقيام بعملية التسوق حيث انهم يحبون أن يقوموا بلمس البضائع في محاولة للتعرف على خامة وجودة الملابس وان يكونوا حول الآخرين كما أن التسوق عبر الانترنت لا يسمح للمتسوقين بلمس المنتجات أو أن يكون لديك أي تفاعل اجتماعي كما أنها لا تسمح لهم باتخاذ البضائع إلى المنزل في نفس اليوم الذي قمت بشرائه فيهnbsp
التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام
قد يقلق أشخاص آخرون بشأن التسوق عبر الإنترنت لأنهم يخشون من تعرض معلومات بطاقة الائتمان للخطر وبما أنه من الضروري تقديم معلومات بطاقة الائتمان عند شراء المنتجات عبر الإنترنت فمن الممكن أن يصبح الأفراد ضحايا لعملية سرقة الهوية كما يمكن أن يساعد استخدام الخوادم الآمنة ولكن لا يضمن أن تظل معلومات الائتمان خاصةسبب آخر جعل بعض المستهلكين يتجنبوا عملية التسوق عبر الإنترنت هو حقيقة أنهم يشعرون بالقلق من أن المنتجات التي يشترونها لا يتم تصويرها بدقة في صورة الموقع أو أنها ستكون ذات جودة أقل كما أنه من المستحيل أن تجرب الملابس التي اشتريتها عبر الإنترنت لذلك المستهلك لديه إلى الاعتماد على قياسات الجسم من أجل التأكد من أن الملابس تناسبه بشكل صحيح إذا وصلت الملابس في البريد واتضح انها صغيرة جدا يجب أن تعود الى البريد مرة أخرى وهو إزعاج محتمل أن بعض المتسوقين قد لا يرغبوا في مواجهتة adsbygoogle = windowadsbygoogle || push{}حيث ان الناس يستخدموا الويب للتسوق لمجموعة واسعة من العناصر من المنازل إلى الأحذية لتذاكر الطائرة ولكن يتسائل البعض حول ما هي مزايا التسوق عبر الإنترنت؟هل هناك فوائد لاستخدام الويب لشراء ما تحتاجه؟ هل هناك أي سلبيات من التسوق عبر الإنترنت التي يجب أن يعرفها المستهلك ويكون على بينه منها؟
إيجابيات التسوق عبر الإنترنت
التسوق عبر الإنترنت يقدم العديد من المزايا بما في ذلكراحة لا تصدق هذا مفيد بشكل خاص للأمهات مع الأطفال الصغار والناس التي هي مرتبطة بالمنزل أو ببساطة في أوقات الطقس العاصف ناهيك عما إذا كنت تحتاج فقط للحصول على هذا البند في غضون فترة معينة من الوقت وتريد الطريقة الأكثر ملاءمة للذهاب من أجل شراء ذلكمقارنات الأسعار عند زيارة أحد المتاجر من المرجح أن تضطر إلى تسوية أي سعر يضعه البائع على عنصر معين ليس ذلك مع التسوق عبر الانترنت لديك القدرة على مقارنة الأسعار من مئات من مختلف البائعيناختيار لانهائي الخيارات وفيرة في الغالب بالإضافة إلى ذلك إذا كنت لا ترى ما تريد في متجر واحد على الانترنت يمكنك ببساطة الانتقال إلى المرحلة التالية والمستهلك وكنت قد حصلت على القدرة على القيام بذلكمن السهل الوصول إلى مراجعات المستهلك فإنه من السهل الوصول إلى آراء المستهلك إلى حد كبير حول أي منتج يمكنك التفكير في شراءه عبر الانترنت الأمر الذي يجعل للمشتريات أكثر استنارة لست متأكدا من أنك على وشك شراء شيء ما؟ ببساطة يجب أن تنظر في الاستعراضات التي يقدمها المستهلكين الآخرين
سلبيات التسوق عبر الإنترنت
هذه ليست سوى بعض من مزايا التسوق عبر الإنترنت هل هناك عيوب؟ لنلق نظرة على عدد قليل قد يثني بعض العملاء عن شراء السلع عبر الإنترنتلا يمكنك تجربة الأمور إذا كنت تشتري بندا من الملابس فلن يكون لديك القدرة على الشعور بالمواد أو تجربتها ونرى كيف يتم ذلك إلا إذا كنت تعرف القياسات الخاصة بك والمألوفة مع العلامة التجارية من الملابس المعروضة وهذا يمكن أن ينتهي الأمر حتى يجري تجربة سيئة بالطبع معظم المتاجر على الانترنت تجعل من السهل جدا بالنسبة لك للعودة البند الخاص بك بالإضافة إلى ذلك معظم مخازن في مكان آخر توفر قياس مفصل والكثير من المعلومات حول النسيج لذلك تحدث هذه الأنواع من الحالات أقل في كثير من الأحيانلا يمكنك التحدث إلى شخص ما على الفور إذا كان لديك سؤال حول ما تبحث عنه فمن المحتمل أن تضطر إلى الانتظار لمدة 24 ساعة على الأقل لإجابة على سؤال ومع ذلك تم تمكين العديد من المواقع الدردشة الفورية التي تهتم بهذه المشكلةالخصوصية والأمان الخصوصية والأمان هم مخاوف مشروعة لأي متسوق عبر الإنترنت ولكن هناك احتياطات يمكنك اتخاذها للتأكد من معاملتك بطريقة آمنة على سبيل المثال إن الاهتمام ببروتوكولات الخصوصية وتركيب أدوات إزالة برامج التجسس المجانية ومعرفة كيفية التعرف على عمليات الخداع والخداع عبر الإنترنت وتصفحها بدون الكشف عن هويتك والحفاظ على استخدامك الخاص على الويب كلها طرق ذكية لمعالجة أي مشكلات تتعلق بالخصوصية والأمنوهنا سوف نقدم لكم افضل ١٠مواقع تسوق الكتروني ٢٠١٨هناك الكثير من المواقع الأليكترونية المختلفة والتي توفر عملية الشراء عبر الأنترنت الا وهي1 موقع جوميا وهو يعتبر من ابرز المواقع المشهورة في عالم التسوق عبر الأنترنت وهو ينقسم إلى اقسام متعددة ومختلفة ويقوم بعرض الكثير من المنتجات مثل الأدوات الكهربائية المختلفة و الأجهزة وكذلك الملابس والأحذية وادوات التجميل وما إلى ذلك2 موقع سوق وهو يعتبر أيضا من اشهر المواقع التي يتردد عليها الكثير من الزوار من اجل التمتع بالعروض الفورية بخصوص المنتجات المختلفة والعالمية بجودة مضمونة وتوصيل فورى3 موقع shoppingcom  متميز في التسوق عبر الانترنت4 موقع اوليكس دوبيزل القديم موقع شهير جدا في التسوق عبر الانترنت كما يعرض الاجهزة و الاثاث المستعمل ايضا5 موقع Ebaycom   الشهير6 موقع جملون jamalon 7 موقع Namshi نمشي8 موقع Amazon  امازون9 مواقع وادي للامارات و السعودية و لا يشمل باقي البلاد10 موقع  Tinydealnbsp

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد